عقدت هيئة التنسيق لمجلس الأمة مساء يوم الأربعاء، 14/11/2018، اجتماعا تحت رئاسة السيد عبد القادر بن صالح، رئيس مجلس الأمة،  وقد خصص هذا الإجتماع لمناقشة مشروع ميزانية مجلس الأمة لسنة 2019.

وبعد الإستماع إلى العرض المقدم حول مشروع ميزانية مجلس الأمة لسنة 2019، تبادل أعضاء الهيئة الرؤى ووجهات النظر حول مشروع الميزانية الذي صادق عليه مكتب مجلس الأمة وقرَّر إحالته على لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية للمجلس لإبداء الرأي، وذلك خلال اجتماعه الذي سبق اجتماع هيئة التنسيق والمنعقد صبيحة نفس اليوم.

هذا، وقد أخذَ أعضاء الهيئة علماً بما تقرَّر في اجتماع مكتب مجلس الأمة فيما يتعلق ببرمجة الجلسات العلنية التي ستكون ابتداء من يوم الأحد 25 نوفمبر بعرض ومناقشة مشروع قانون المالية لسنة 2019، وستتواصل المناقشة والاستماع لرد السيد وزير المالية على تدخلات السيدات والسادة الأعضاء يوم الإثنين 26 نوفمبر. ثم تخصص جلسة يوم الأربعاء 28 نوفمبر 2018 زوالا، لعرض مشروع قانون المالية لسنة 2019 للمصادقة، على أن تخصص جلسة عامة يوم الخميس 29 نوفمبر لطرح الأسئلة الشفوية على أعضاء الحكومة.

للإشارة، فقد سبق اجتماع المكتب وهيئة التنسيق لمجلس الأمة، اجتماع تشاوري للسيد رئيس المجلس مع السادة رؤساء المجموعات البرلمانية.

 

0
0
0
s2sdefault
diplomatie
culture
porte ouverte