باسم رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، السيد صالح ڨوجيل رئيس مجلس الأمة، يوقع بمقر سفارة جمهورية كوت ديفوار بالجزائر، على سجل التعازي إثر وفاة الرئيس الايفواري الأسبق السيد هنري كونان بيديه..
بتكليف من رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، قام صبيحة اليوم الاثنين 07 أوت 2023، السيد صالح ڨوجيل رئيس مجلس الأمة، بمقر سفارة جمهورية كوت ديفوار بالجزائر، بالتوقيع على سجل التعازي إثر وفاة الرئيس الايفواري الأسبق السيد هنري كونان بيديه..
وقد جاء في نصّ التعزية:
 "ببالغ الحزن والأسى، تلقت الجزائر نبأ وفاة الراحل، هنري كونان بيديه، الرئيس الإيفواري الأسبق، يوم الفاتح من شهر أوت الجاري، وأمام هذه الفاجعة الأليمة، لا يسعني إلا أن أتوجه إليكم، باسم السيد رئيس الجمهورية، والشعب الجزائري وأصالة عن نفسي بأخلص عبارات التعازي والمواساة والتضامن.
كما نشاطر عائلة الراحل وكافة الشعب الإيفواري حزنهم، آملين أن يجدوا في هذا العزاء الأخوي الصادق ما يقوي صبرهم ويزيدهم قوةً لتجاوز هذا الظرف العصيب.
فبرحيل الفقيد، خسرت جمهورية كوت ديفوار رجل الدولة والسياسي المحنك وأحد أبنائها البررة الأكفاء، الذين كرسوا حياتهم في خدمة بلادهم بتفان وإخلاص والدفاع عن مصالحها.
وإذ نجدد لكم أحر التعازي وأخلص عبارات التعاطف والمواساة، فإننا نتمنى لبلدكم الصديق دوام التقدم والازدهار".
Peut être une image de 2 personnes, estrade et texte
0
0
0
s2sdefault
diplomatie
culture
porte ouverte