مباحثات رئيس مجلس الأمة، السيد عبد القادر بن صالح على هامش أشغال الجمعية العامة 139  للإتحاد البرلماني الدولي

على هامش مشاركته في أشغال الجمعية العامة 139 للإتحاد البرلماني الدولي التي تحتضنها مدينة جنيف السويسرية، أجرى السيد عبد القادر بن صالح،  رئيس مجلس الأمة، محادثات مع:

رئيسة المجلس الوطني الاتحادي لدولة الإمارات  ، السيدة الدكتورة أمل القبيسي٠٠٠

     اللقاء الذي حضره رئيس البعثة الدائمة للجزائر بجنيف، السيد ديلمي بوجمعة، سمح باستعراض الوضع الحالي للإتحاد البرلماني الدولي والدور الذي يمكن للجزائر القيام به لدعم برنامج إصلاح هذه الهيئة،كما تناول اللقاء سبل تنسيق المواقف تجاه النقاط المدرجة في جدول أعمال الدورة... .

٠٠٠ورئيس الإتحاد البرلماني الإفريقي سيبريانو كاساما٠٠٠

      شكلت العلاقات بين البرلمان الجزائري و الإتحاد البرلماني الإفريقي، محور اللقاء الذي جمع رئيس مجلس الأمة، السيد عبد القادر بن صالح  برئيس الإتحاد البرلماني الإفريقي  و رئيس الجمعية الشعبية الوطنية لغينيا بيساو، سيبريانو كاساما، الذي جرى بحضور الأمين العام  للإتحاد البرلماني الإفريقي. الطرفان تطرقا أيضا  لسبل تطوير لعلاقات الثنائية بين مجلس الأمة وبرلمان غينيا بيساو خاصة والبلدين عامة.

٠٠٠و رئيس مجلس الشورى القطري السيد احمد المحمود٠

     سمح هذا اللقاء بالوقوف العلاقات الثنائية على المستوى البرلماني، كما تم تبادل وجهات النظرحول مستقبل الإتحاد البرلماني الدولي وتنسيق المواقف إزاء الملفات المطروحة أمام الجمعية العامة 139 .

 

0
0
0
s2sdefault
diplomatie
culture
porte ouverte